خبر صحفي
٧ سبتمبر ٢٠٢٠

شراكة استراتيجية بين هواوي و”تي باي موبايل” لتمكين المطورين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من تحصيل الرسوم من تطبيقاتهم

سيتمكن المطورون من تحصيل رسوم خدمات تطبيقاتهم من خلال خدمات الفوترة المباشرة عبر مشغلي شبكة المحمول في 10 دول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما يشمل جميع مشتركي الهاتف المحمول


دبي –٧ سبتمبر ٢٠٢٠ – تعاونت هواوي مع شركة التقنيات المالية “تي باي موبايل” لتمكين المطورين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من تحصيل رسوم استخدام تطبيقاتهم المتوفرة في متجر تطبيقات “خدمات موبايل هواوي” بسهولة. وستقدم المرحلة الأولى من الاتفاقية خدمات الفوترة المباشرة عبر مشغلي الهواتف المحمولة في 10 دول بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك جميع مشتركي الهاتف المحمول.

تعمل كل من هواوي و”تي باي موبايل” بشكل وثيق كجزء من التزامهما المستمر بدعم المطورين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وستتيح هذه الشراكة للمطورين المحليين والعالميين تحقيق الدخل من تطبيقاتهم وخدماتهم عبر عمليات الشراء التي تتم من خلال خدمات موبايل هواوي في المنطقة. وتوفر خدمة الفوترة المباشرة لمشغل شبكة الجوّال من “تي باي موبايل” لجميع عملاء خدمات موبايل هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا القدرة على الدفع مقابل استخدام التطبيقات والخدمات عبر أرقام هواتفهم المحمولة. وسيؤدي ذلك إلى تسهيل وصول مطوري التطبيقات إلى مستخدمي أجهزة هواوي و هونر للدفع مقابل استخدام خدمات وتطبيقات موبايل هواوي عبر الإنترنت.

سيحصل المطورون نتيجةً لذلك على تغطية كاملة لخدمات الفوترة المباشرة تشمل 100 بالمائة من مشتركي الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما في ذلك الكويت والبحرين وعُمان وقطر
وفي هذا الإطار، قالت سحر سلامة، المؤسس والرئيس التنفيذي في “تي باي موبايل”: “نحن متحمسون لإطلاق هذه الشراكة الاستراتيجية مع هواوي والتي من شأنها أن تزود المطورين المحليين والعالميين بالأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق دخل أفضل من خدماتهم من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق. وتزيد هذه الاتفاقية من قيمة خدمات ’تي باي موبايل‘ لكبار التجار العالميين الذين يتطلعون إلى توسيع نطاق أعمالهم في جميع أنحاء منطقتنا. وقد أصبح المطورون وأصحاب التجارة الإلكترونية يتمتعون الآن بإمكانية الوصول إلى قاعدة عريضة من العملاء لم تكن متاحة من قبل وهم لديهم الخبرة والمعرفة المحلية الواسعة إلى جانب منصة مدفوعات موثوقة ومرنة وقابلة للتطوير، حيث يمكنهم استخدام كل هذه العناصر مضافة إلى بعضها البعض لتوسيع نطاق أعمالهم. نطمح خلال المرحلة الأولى إلى طرح إمكانية إجراء عمليات المدفوعات في حوالي 10 بلدان”.

تعد “تي باي موبايل” أداة بديلة ورائدة لإجراء عمليات المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتوفر مجموعة واسعة من الإمكانات لمنصة خدمات موبايل هواوي.
قال آدم شياو، المدير العام لخدمات الهواتف المحمولة والخدمات السحابية للمستهلك في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نرحب بفرصة الشراكة مع ’تي باي موبايل‘ وسنوفر نتيجة لهذا التعاون المزيد من خيارات الدفع لمستخدمينا. وقد تمكنا من خلال العمل مع ’تي باي موبايل‘ من تسهيل الأمر على المطورين المحليين والعالميين ليتمكنوا من تحقيق الدخل من تطبيقاتهم وخدماتهم من ملايين الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

– انتهى –

“نبذة عن مجموعة أعمال هواوى للمستخدمين

تتوفر منتجات وخدمات هواوى في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة أعمال هواوى للمستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوى وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوى العالمية على أكثر من 32 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستخدمين حول العالم.

“نبذة عن “تي باي موبايل

“تي باي موبايل” هي شركة رائدة في توفير خدمات المدفوعات الرقمية للتجار في منطقة الشرق الأوسط حيث تسمح بقبول المدفوعات من ٥٤ نوع من المدفوعات بواسطة الهاتف المحمول ومحافظ الهاتف المحمول والموصولة بأكثر من ٥٨٠ مليون مستهلك في ٢٤ بلداً من خلال بيئة متكاملة واحدة. تتوفر خدمات “تي باي موبايل” حالياً في كل من مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن وقطر والكويت والبحرين وعُمان وتونس والعراق والجزائر والمغرب وتركيا وليبيا وسريلانكا ونيجيريا وتنزانيا وكينيا وغانا وموزامبيق وأوغندا وزامبيا وزمبابوي.


يقع المقر الرئيسي لـ “تي باي موبايل” في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومساهمينا هم شركة الاستثمار الخاص هيليوس إنفستمنت بارتنرز
(Helios Investment Partners)
المعنية بقارة إفريقيا
وصندوق الاستثمار التقني إيه15
(A15)
، صندوق الاستثمار التقني الرائد في منطقة الشرق الأوسط.

Helios Investment Partners

A15 

:لتوجيه الاستفسارات الصحفية، يرجى الاتصال بـ

صفاء البنا
+20 100 373 6736
safaa.elbanna@tpaymobile.com